الوصف

قاتل مشغله بضيعة فلاحية يسلم نفسه للدرك لهذا السبب

قاتل مشغله بضيعة فلاحية يسلم نفسه للدرك لهذا السبب
إعتقال “بقال” استدرج معاقة ذهنيا ليغتصبها ويهتك عرضها

قاتل مشغله بضيعة فلاحية يسلم نفسه للدرك لهذا السبب

سلّم شخص، في الثلاثينيات من العمر، نفسه إلى مصالح الدرك بالمركز الترابي لبلفاع، ضواحي اشتوكة آيت باها؛ وذلك بعد أن ظلّ فارّا من العدالة، لنحو شهر، على إثر اعتدائه جسديا على مشغّله، بواسطة آلة حادّة، أفضت إلى وفاته بالمستشفى.

و كان المشتبه فيه قد غادر مسرح الجريمة، بدوار “آيت سي سالم” في الجماعة الترابية لإنشادن، قاصدا مسقط رأسه بأحد مداشر ضواحي الصويرة؛ وهو ما جعل شكوك المُحقّقين تحوم حوله منذ الوهلة الأولى.

و قصَد الواقف وراء هذه الجريمة مدينة إنزكان، التي باح فيها لأحد إخوته بالواقعة التي ذهب ضحيتها مشغّله بإحدى الضيعات الفلاحية، حيث أقنعه بمرافقته إلى مركز بلفاع لتسليم نفسه إلى السلطات الأمنية.

و فور إخطار النيابة العامة التي أمرت بإخضاعه لتدبير الحراسة النظرية من أجل التحقيق معه حول أسباب اقترافه للجريمة، جرى، صباح اليوم، تمثيل وقائع الجريمة بمكان وقوعها.

Advert test
رابط مختصر
2016-12-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية