قائد ملحقة تمالوكت يتمكن من توقيف مروج للمخدرات

قائد ملحقة تمالوكت يتمكن من توقيف مروج للمخدرات
إبراهيم نايت علي

تمكن قائد ملحقة تمالوكت البعيدة عن مدينة تارودانت بحوالي 14 كلم بعد زوال يوم الاثنين 19 أكتوبر 2015 من توقيف احد مروجي المخدرات، وبحوزته : 09 حزمات من محذر القنب الهندي المعروف بالكيف، إضافة إلى 15 غ من مخدر الشيرا، علاوة على ما يفوق 50 علبة من السجائر المختلفة الأنواع، ومبلغ مالي يقدر ب 500 درهم.

الظنين الموقوف اعترف للسلطات المحلية بقيادة تمالوكت بترويجه للمخذرات، كما صرح للمحققين بالشخص الذي يزوده بهذه المواد الممنوعة قانونا وشرعا. هذا وقد قام قائد ملحقة تمالوكت بتسليم الظنين لرجال الدرك الملكي بتارودانت بغية تعميق البحث معه قبل تقديمه للعدالة .

يشار إلى أن قائد ملحقة تمالوكت كان في وقت مبكر من صباح يوم الاثنين على مشارف وادي الرياض المتواجد بنفوذ تراب قــيادة تمالوكت التي عرفت زخات مطرية مهمة بغية تسهيل حركة السير والجولان وتوجيه مستعملـي الطريق من اجل اتخاذ والحذر وفق ما اتفق عليه ضمن خلية اليقظة التي تتبع التساقطات المطريــــة والتي يترأسها القائد على مستوى ملحقة تمالوكــت، قبل أن يتوصل بمعلومات تفيد تواجـد احد مروجي المخدرات بالقرب من وادي الرياض . هاته العملية التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى نفوذ تراب قيادة تمالوكت خلفت استحسان ساكنة دواوير جبال منتاكـة وهركيتـة.

رابط مختصر
2015-10-21 2015-10-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية