الوصف

فيديو… عبد الإله بنكيران يذرف الدموع على منصة المهرجان الخطابي بتارودانت

فيديو… عبد الإله بنكيران يذرف الدموع على منصة المهرجان الخطابي بتارودانت

من جديد، لم يستطع عبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة و التنمية، التحكم في نفسه قبل أن يجهش بالبكاء بعد ما طرح سؤالا عن “السبب الذي يدعو الأطفال الصغار والشيوخ يسلمون عليه بحرقة”.

وعبر عبد الإله بنكيران عن تأثره الشديد من كثافة الحضور، الذي وصفه “بالبحر المتلاطم” قبل أن يعترف بأن الأمال التي عقدها عليه الشعب كانت أكبر من المتحقق”.

وأعاد بنكيران ذكر واقعته مع المسؤول الأمريكي، الذي سأله عن الكيفية التي سيتعامل بها مع الفقر، فأجابه “بن كيران بأن الشعب لايشكو من الفقر وإنما من الظلم”.

وصرح بن كيران أن الشعب “لايطالب بالفضة والذهب وإنما بالعدل من حكامه” مؤكدا أن المواطنين بحاجة إلى حكومة تعمل على الإستقرار.

وقد أشرف الأمين العام لحزب العدالة و التنمية عبد الإله بن كيران، على مهرجان خطابي اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 بساحة 20 غشت بمدينة تارودانت، في إطار حشد الدعم لمرشحي الحزب بتارودانت الشمالية والجنوبية.

المصدر - شوف تيفي
رابط مختصر
2016-10-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية