الوصف

فضيحة من العيار الثقيل من مسؤول كبير بحزب المصباح بتارودانت

فضيحة من العيار الثقيل من مسؤول كبير بحزب المصباح بتارودانت
متابعة

تدوينة من مسؤول المدير الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بإقليم تارودانت ورئيس بلدية اولاد برحيل تثير تساؤلات عدة وتتزامن مع توقيت ترتيبات زيارة الأمين العام للحزب لمدينة اولاد برحيل لعقد مهرجان خطابي يطرح تساؤلات عدة أبرزها ان الأمين العام للحزب لايتوجه عادة إلا إلى مناطق يحس فيها بأنها محفوفة بمخاطر محدقة بالحزب المصباح.

وقد أحدثت تدوينة المسؤول المعني ضجة في صفوف الحزب مما جعله يحدفها على صفحته الشخصية لموقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها يوم 29 من الشهر الجاري وتطرح هذه التدوينة تساؤلات عدة وعلامات استفهام حول  التهديدات التي أصدرها المعني بالأمر ضد الحزب وماهي دلالات هذه العبارات التي تحملها في طياتها ويستفاد ان حدف التدوينة ربما تدخلت جهات عليا من الحزب المنتمي إليه قد مارسوا عليه الضغط لحدفها خوفا من تنفيذه لتهديداته وقد تكون هناك صفقة أبرمت معه لاسكاته وكل الاحتمالات واردة في هذا الشان.

%d8%aa%d8%af%d9%88%d8%a8%d9%86%d8%a9

Advert test
رابط مختصر
2016-09-30 2016-09-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية