غريب عائلة بأكادير تقيم حفل زفاف إبنتها بدون عريس

غريب عائلة بأكادير تقيم حفل زفاف إبنتها بدون عريس
بركــــة

يبدو أن مناسباتنا العائلية تطورت هي الأخرى مع تطور المجتمع ، ليلة أول أمس الأحد شهدت إحدى قاعات الأفراح بمدينة أكادير، حفل زفاف بدون عريس، لكن رغم هذا الفراغ الفريد، ارتفعت الزغاريد والأهازيج للفرق التي حضرت الزفاف، وحافظت أسرة العروس على طقوس الفرح، من “العمارية” والثمر والحليب، في حين تكلفت “النكافة باستبدال ملابس العروس وتزيينها بمختلف أنواع الحلي.

من حضروا زفاف أمس كانوا ينتظرون أن يظهر العريس بهبته، خصوصا أن الدعوة التي قدمها أهل العروس كتب على ظهرها اسم العريس، وهو من أصول خليجية، لم يحالفه الحظ لى ما قيل بأن يحضر أهم وأجمل لحضة في العمر وهو يوم الزفاف.

تكلفت أم العروس وحلت مكان العريس”الغائب” وزفت ابنتها ذات الحظ العاثر بعد أن خذلها شريك الحياة في أول محطة من قطار الحياة.

حلم الزفاف الذي ظل يراود الفتاه الأكاديرية الشابة لعدة سنوات ، بعد أن تعرفت على الخليجي، لم تكتمل أفراحه ، أمس الأحد، فعملت على إقامة حفل زفافها بدون عريس.

وأوضح بعض المدعوين ان حفل الزفاف شهد مشاهد حزينة ومؤلمه، خاصة في لحظات جلوس الفتاه علي كرسي الزفاف، دون عريس، بل حتى الفرقة الموسيقية عملت على حذف “العريس” من مقاطعها الغنائية واكتفت بالعروس أنه أمر غريب فعلا.

رابط مختصر
2015-10-13 2015-10-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية