الوصف

عندما تتحول وزارة التعليم العالي إلى مقاولة تبيع الحواسيب

عندما تتحول وزارة التعليم العالي إلى مقاولة تبيع الحواسيب

توصلت جمعية رجال ونساء الصحراء المغربية أن الوزيرة  مصلي المنتدبة لدي وزير التعليم العالي  و ستة شركاء آخرين فاعلين محليين في مجال توزيع وتسويق الأجهزة الرقمية في البرنامج  إنجاز إلى تمكين جميع الطلبة المسجلين بالجامعات المغربية بالإضافة إلى الأطر المنتسبة للجامعة المغربية ، من الإستفادة بأثمان تفضيلية من لوحات إلكترونية سوى كذب في كذب. وتوظيف جمعية رجال ونساء الصحراء المغربية أن مجموعة من الطلبة عبروا عن إستيائهم من هذا البرنامج الذي يهدف بالإضافة إلى برامج أخرى إلى المتاجرة في الطلبة حسب تدوينات أغلبهم على مواقع التواصل الاجتماعي .

يضيف أحد الطلبة عبر تدوينة شخصية له على حائطه الفايسبوكي أن الوزارة تريد أن تسلب منا ما نملك من دريهمات البيض الذي تبيعه أمهاتنا بطريقتها الذكية طبعا “. برنامج “انجاز” الذي استهدف طلبة الماستر والدكتوراه بالجامعات المغربية و الذي تم بموجبه تزويد المستفيدين بحواسيب و خدمة الانترنيت المحمول باثمنة قالت عنها الوزارة انها تفضيلية و تتكلف بأداء جزء منها لكن هذا البرنامج كله كذب في كذب .

Advert test
المصدر - جمعية رجال ونساء الصحراء المغربية
رابط مختصر
2016-07-26 2016-07-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية