الوصف

عناصر الشرطة القضائية بتارودانت تعتقل شخصين بحوزتهما مخدر الشيرا

عناصر الشرطة القضائية بتارودانت تعتقل شخصين بحوزتهما مخدر الشيرا

تمكنت عناصر الشرطة القضائية الكائن مقرها بحي اقنيس وسط المدينة، قبل قليل وعلى اثر التحريات التي قامت بها، على مستوى حي بلاقشاش والطريق المؤدية إلى سيدي بورجا، من إيقاف واعتقال شابين الأول في عقده الثالث من العمر والثاني تجاوز سنه الأربعين، وذلك على خلفية الاشتباه في كومنهما يتاجران في مخدر الشيرا، وأثناء تفتيش المشتبه به الأول تم العثور بحوزته على كمية مهمة من المخدر قدرت بما يفوق 6 غرامات من المادة، وإثناء تعميق البحث مع الموقوف في شان المحجوز، اعترف بكل تلقائية انه توصل بها من احد زملائه محددا في الوقت ذاته هوية هذا الأخير، وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية في الموضوع، تقرر زيارة المعني بالأمر الثاني في الملف، وبإذن منه وفقا للتعليمات، قامت العناصر الأمنية بعملية تفتيش للمتهم، وهناك تم العثور بحوزته على كمية أخرى من مخدر الشيرا قدرت حسب مصدر موثوق بما يفوق الأربعين غراما تم حجزها.

حالة التلبس التي ضبط عليها المشتبه بهما، أسفرت نتائجها الأولية بوضع الظنينين رهن الحراسة النظرية في انتظار الاستماع إليهما في المنسوب إليهما قبل إحالتهما على العدالة.

المصدر - دنيا بريس
رابط مختصر
2015-11-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية