الوصف

عناصر الدرك الملكي تعتقل شخص قتل خليلته بشاطئ تغزوت

عناصر الدرك الملكي تعتقل شخص قتل خليلته بشاطئ تغزوت

قادت دورية روتينية قامت  عناصر الدرك الملكي على ضفاف شاطئ “ايمي ودار”، ضواحي أكادير، مساء الخميس، إلى اعتقال شخص قتل خليلته خنقا داخل إحدى الكهوف البحرية بجماعة تاغزوت.

وجاء اعتقال المعني بالأمر  لاحظ عناصر الدرك الملكي، الجاني وهو في وضعية مشبوهة وعليه آثار خدوش على مستوى وجهه، وعند محاصرته بالأسئلة بدا مرتبكا، ليتم اقتياده، قبل أن  يعترف تلقائيا بأن الخدوش التي يحملها هي نتاج عراك مع خليلته في ليلة خمرية، وذلك بعد أن تطور النزاع بينهما إلى تشابك بالأيادي، مما جعله يقدم على خنقها ويتركها جثة هادمه في نفس المكان.

ووفق “المساء” فإنه بعد إخبار ممثل النيابة العامة بموضوع النازلة، تمت إحالة المعني بالأمر على مصالح المركز الترابي المختص بجماعة تاغزوت، قصد تعميق البحث معه والاستماع إلى أقواله في محضر قانوني، ومن تم اقتياده إلى مسرح الجريمة، حيث تم العثور على الضحية ممدة، وأخذت لها صور من مختلف الجوانب وتم جمع الدلائل المادية لإغناء عملية البحث، فيما تم الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني قصد تشريحها ومعرفة أسباب الوفاة.

#صورة من الانترنبت

رابط مختصر
2016-08-27 2016-08-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية