الوصف

عناصر الأمن بتارودانت تلقي القبض على الملقب بـ “الهيب هوب” وخليلته القاصر

عناصر الأمن بتارودانت تلقي القبض على الملقب بـ “الهيب هوب” وخليلته القاصر
تمكنت عناصر الأمن بالمنطقة الإقليمية للأمن بتارودانت، مساء يوم الأربعاء 07 دجنبر 2016، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، من أجل الحيازة والإتجار في مسكر "ماء الحياة".
محمد إسلام

عناصر الأمن بتارودانت تلقي القبض على الملقب بـ “الهيب هوب” وخليلته القاصر

تمكنت عناصر الأمن بالمنطقة الإقليمية للأمن بتارودانت، مساء يوم الأربعاء 07 دجنبر 2016، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، من أجل الحيازة والإتجار في مسكر “ماء الحياة”.

عملية الإيقاف تمت إثر عملية مراقبة وترصد للمشتبه فيه، الملقب بـ”الهيپ هوپ” والمعروف بسوابقه المتعددة في نفس الميدان، والتي أسفرت عن ضبط المعني بالأمر بمنطقة غابوية بحي “امبارك اوسالم” وبحوزته كمية مهمة من مسكر ماء الحياة معبأة داخل أكياس جاهزة للبيع؛ فيما تمكن أحد شركائه من الفرار مستغلا كثافة الأحراش وظلمة المكان، تاركا وراءه خليلته القاصر، التي تم توقيفها هي الأخرى.

هذا، وتم الاحتفاظ بالموقوف البالغ تحت الحراسة النظرية وتحت المراقبة القضائية بالنسبة للفتاة القاصر، وذلك رهن البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في حين تتواصل الأبحاث من أجل إيقاف الشخص الفارّ بعد تحديد هويته.

رابط مختصر
2016-12-09 2016-12-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية