الوصف

عناصر الأمن بتارودانت تعتقل شاب قام بتهديد فتاة بنشر صورها عبر الإنترنيت

عناصر الأمن بتارودانت تعتقل شاب قام بتهديد فتاة بنشر صورها عبر الإنترنيت

ألقت عناصر الأمن بتارودانت، مساء يوم الخميس المنصرم 24 مارس 2016، وعلى اثر كمين بمساعدة المشتكية، القبض على شاب في عقده الثاني من العمر، حاول ابتزاز شابة عبر تهديدها بنشر صورها عبر الانترنيت، مطالبا إياها بدفع مبلغ مالي، مقابل عدوله نشره للصور عبر صفحات التواصل الاجتماعي ” فايسبوك “، حينها ونظرا لما ستتسبب لها علمية النشر، ومن اجل حمايتها من جشع الشاب، تقدمت بشكاية مباشرة لدى المصلحة الأمنية، على إثرها أي الشكاية وتحت إشراف النيابة العامة، تم إيقاف المتهم، وبعد عملية الإيقاف تم إحالة المتهم على المصلحة الأمنية حيث إخضاعه لبحث تمهيدي، خلص وحسب مصدر موثوق على اعترافه بالمنسوب إليه، زكت تصريحاته تلك صور المشتكية التي ضبطت بحوزته عبر هاتفه المحمول، وبعد الانتهاء من فترة الحراسة النظرية، أحيل المعني بالأمر صباح اليوم على النيابة العامة في حالة اعتقال.

Advert test
المصدر - دنيا بريس
رابط مختصر
2016-03-26 2016-03-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية