الوصف

تارودانت…شكاية تطيح بـعصابة اجرامية متخصصة في اعتراض السبيل والضرب والجرح والسرقة

تارودانت…شكاية تطيح بـعصابة اجرامية متخصصة في اعتراض السبيل والضرب والجرح والسرقة

أوقفت فرقة الأمن العمومي بالمنطقة الأمنية بتارودانت، في وقت متاخر من ليلة السبت/ الأحد الماضية، على إثر شكاية مباشرة تقدم بها احد الضحايا في موضوع اعتراض السبيل والضرب والجرح والسرقة تحت طائلة التهديد المقرونة بظروف الليل، من توقيف المشتبه فيهما والعثور بحوزتهما على عدة مسروقات من بينها محتويات المشتكي عبارة عن هاتف نقال ومبلغ مالي قدره 800 درهم.

وجاء توقيف المتهم بعد توصل مصالح الديمومة للأمن بشكاية من أحد ضحايا العصابة الاجرامية، أفاد خلالها ان شابين كانا في حالة سكر عادي، تعرضا سبيله وعرضاه للضرب والتهديد بالسلاح الابيض، قبل ان يجبراه على تسليهما ما بذمته من مال وهاتفه النقال، وخوفا على حياته، استجاب لاوامرهما في الحين.

وتمكن المشتكي من الهروب والتوجه مباشرة نحو مصلحة الديمومة، التي كلفت الفرقة الأمنية التي أوقفت أحد المشتبه بهما، وتم اقتياده نحو المصلحة الامنية، حيث تعرف عليه الضحية في حينه، واثناء تفتيشه، تم العثور بحوزته على الهاتف المحمول موضع الشكاية المباشرة، اضافة الى مسروقات اخرى عبار عن هواتف نقال و”طابليت “.

واعترف الموقوف باقترافه لجناية السرقة المقرونة بظروف الليل تحت طائلة التهديد، كما ساهم في تحديد هوية شريكه، الذي تم توقيفه، وتم العثور بحوزته على المبلغ المالي المضمن بشكاية الضحية.

وتم وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تهم “تكوين عصابة اجرامية متخصصة في اعتراض السبيل والضرب والجرح والسرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الابيض والسكر العلني”.

المصدر - أحداث أنفو
رابط مختصر
2017-07-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية