عمالة اقليم تارودانت تحتفي بمتقاعديها من رجال سلطة و موظفين

عمالة اقليم تارودانت تحتفي بمتقاعديها من رجال سلطة و موظفين

أشرف عامل إقليم تارودانت فؤاد المحمدي، عشية اليوم الخميس 31 دجنير 2015 بقاعة الإجتماعات بالعمالة، على حفل تكريم عدد من الموظفين و رجال السلطة و كذا بعض أعوان السلطة، الذين أحيلوا على التقاعد نهاية هذه السنة.

هذا الحفل عرف حضور كل من رئيس المنطقة الأمنية، و باشا مدينة تارودانت، و باشا مدينة أولاد برحيل، و بعض رؤساء المصالح الداخلية و الخارجية، وعدد من موظفي العمالة، بالإضافة إلى حضور نساء و رجال الصحافة و الإعلام.

بعد افتتاح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، تناول الكلمة عامل الإقليم الذي شكر الموظفين المحالين على التقاعد، الذين أبلوا البلاء الحسن خلال مشوارهم الوظيفي، كما شكرهم الشكر الجزيل على مواظبهم المتميزة و على عطاءاتهم كل في مجال تخصصه، و تمنى لهم موفور الصحة و العافية

و خلال هذا الحفل تم تقديم هدايا رمزية و شواهد تقديرية للمحتفى بهم، و اختتم الحفل برفع أكف الضراعة إلى الباري عز و جل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، و أن بحفظ ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن. ويشد أزو جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد و كافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

و قد شمل التكريم المتقاعدين التالية أسماؤهم: ـ السيد محمد شاوي باشا ممتاز بباشوية اولوز ـ السيد ادريس بن احسين خليفة قائد بقيادة مشرع العين ـ السيدة لطيفة الراجي مساعد اداري من الدرجة الثالثة ـ السيد جمال ودادي مساعد تقني من الدرجة الثالثة ـ السيد محمد اسكايويت مساعد تقني من الدرجة الثالثة ـ السيد العياشي امنعدي مساعد تقني من الدرجة الثالثة ـ السيد احمد الحاج قايد مساعد تقني من الدرجة الثالثة ـ السيد محمد الهداد شيخ حضري بباشوية تارودانت ـ السيد احمد اعثيمين شيخ حضري بباشوية تارودانت

نترككــم مـع صــور الحفــل

رابط مختصر
2015-12-31 2015-12-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية