الوصف

عصابة مدججة بالسيوف “تشرمل” عائلات قدمت لبرشيد لتأدية واجب العزاء‎

عصابة مدججة بالسيوف “تشرمل” عائلات قدمت لبرشيد لتأدية واجب العزاء‎

علمت الجريدة من مصادرها الخاصة أن منطقة الحي الحسني ببرشيد الشهيرة بين سكان المدينة بمنطقة “البلوك” قد شهدت نهاية الأسبوع حادثا خطيرا تجلى في هجوم عصابة من المنحرفين و المشرملين على عدد من العائلات التي وفدت لتقديم واجب العزاء بالحي المذكور. 

و حسب ذات المصدر، فقد عاشت ساكنت زنقة بيروت بلوك A بالحي الحسني برشيد حالة من الخوف و الرعب بعدما قامت عصابة مدججة بالاسلحة البيضاء عبارة عن سكاكين كبيرة و سيوف  بمهاجمة عائلات تنحدر من مدينة طنجة و القنيطرة و سطات كانت في زيارة عائلية الى المدينة من اجل اداء واجب العزاء.

و أضافت المصادر ذاتها أن عناصر العصابة المعروفة بمدينة برشيد بسوابقها الإجرامية قامت بتكسير السيارات ومهاجمة النساء و الرجال داخل مراسيم العزاء، حيث أصيب عدد من الضيوف بإصابات خطيرة استدعت نقل عدد منهم لمستشفى الرازي بالمدينة في حين تم نقل حالة مستعجلة إلى مستشفى 20 غشت بالدار البيضاء.

و تجهل أسباب هذا الهجوم الهمجي الإجرامي من طرف عناصر العصابة السالفة الذكر على ضيوف قدموا من مدن مختلفة لتقديم واجب العزاء لأحد أفراد أسرتهم خاصة أنهم فروا لوجهة غير معلومة قبل حلول عناصر الأمن لعين المكان. 

و وفق المصدر ذاته، فقد عبرت الساكنة المحلية عن سخطها الكبير من الارتفاع المضطرد لمعدلات الجريمة ببرشيد في ظل التسيب الأمني الذي تعيشه عديد الأحياء رغم الجهود الأمنية المبذولة و التي تظل غير كافية مما يفرض تدخلا حازما لإعادة ضبط الأمور التي بدأت تخرج عن السيطرة وفق تعبير عدد من الساكنة. 

المصدر : هبة بريس 

Advert test
رابط مختصر
2016-12-19 2016-12-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية