الوصف

عصابة تخطف سائق سيارة أجرة بمدينة أكادير

عصابة تخطف سائق سيارة أجرة بمدينة أكادير
عصابة تخطف سائق سيارة أجرة بمدينة أكادير

عصابة تخطف سائق سيارة أجرة بمدينة أكادير

أقدم ثلاثة أشخاص على اختطاف سائق سيارة للأجرة، بمدينة أكادير، بعد إجباره على التوقف في منطقة خلاء، بين المدينة والجماعة القروية أوير، إذ أنزل الجناة راكباً بقوة عبر تهديده بالسلاح الأبيض، ليقوموا بعدها باقتياد الضحية بعيداً عن المنطقة، حيث نشلوا كل ما بحوزته من ممتلكات، ولم يسلم حتى حذاءه الرياضي من عملية السرقة.

وتقدم الضحية بشكاية في الموضوع ،وبعد مرور حوالي 12 ساعة على الحادث  تمكنت عناصر  الدائرة الأولى للشرطة بأنزا أكادير،  من إيقاف شخصين، بتهمة تكوين عصابة إجرامية والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، والإدلاء ببيانات كاذبة من شأنها تقييد حكم قضائي ضد الغير.

وأفاد مصدر أمني لـ”اليوم 24″ أنه “جرى إيقاف المشتبه فيهما، وهما من ذوي السوابق القضائية المتعددة في ميدان السرقة”. وقد حاول أحد الموقوفين تضليل عناصر الشرطة عن طريق الإدلاء ببيانات كاذبة عن هويته، غير أنها كشفت سريعاً نيته الإجرامية. وأضاف المصدر ذاته، أنه من خلال “البحث تبين أن الجانيين يجري البحث عنهما في قضايا تتعلق باعتراض سبيل زوار قصبة أكادير أوفلا، وتجريدهم من ممتلكاتهم تحت التهديد بالسلاح الابيض، إذ استطاع عدد ممن تقدموا في وقت سابق بشكاياتهم إلى المصالح الأمنية، التعرف عليهم بسهولة”.

وتم الاحتفاظ بالموقوفين تحت الحراسة النظرية، رهن البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما يجري البحث عن باقي عناصر العصابة بعد التوصل إلى هوياتهم.

رابط مختصر
2016-12-26 2016-12-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية