الوصف

تارودانت..تفكيك عصابة إجرامية مختصة في سرقة المحلات التجارية

تارودانت..تفكيك عصابة إجرامية مختصة في سرقة المحلات التجارية
تارودانت..تفكيك عصابة إجرامية مختصة في سرقة المحلات التجارية

تارودانت..عناصر الأمن  تتمكن من تفكيك عصابة إجرامية مختصة في سرقة المحلات التجارية

عند حدود الساعة الرابعة من فجر يوم أمس الأحد 5 فبراير 2017، توجهت فرقة أمنية إلى حي المعديات بتارودانت، حيث تمكنت من تفكيك عصابة إجرامية مختصة في سرقة المحلات التجارية، عن طريق استعمال مفاتيح مزورة وبراغي، رجال الأمن تمكنوا في اعتقال احد أفراد العصابة وفرار ثلاثة آخرين على مثن دراجتين ناريتين، لكن العناصر الأمنية استطاعت تحديد هوية الفارين اعتماد على تصريحات المشتبه فيه .

وحسب إفادة مصدر أمني للجريدة، فتوقيف المشتبه به، تم بعد ضبطه متلبسا بمحاولة فتح بوابة متجر بحي المعديات، واثناء الاستماع إليه، أكد المعني بالأمر، أن أفراد الشبكة قاموا ليلة الحادث بزيارة إلى تارودانت، قادمين من جماعة القليعة التابعة لعمالة انزكان ايت ملول، بهدف السرقة، وما يؤكد تصريحات المستمع اليه، رزمة المفاتيح المزورة وكذلك ومفككات براغي التي ضبطت بحوزته داخل حقيبة، العملية اسفرت كذلك على حجز مبلغ مالي كان بحوزة الموقوف ودراجة نارية.

وحسب ذات المصدر، فقد اعترف المشتبه فيه كونه ينتمي للعصابة معترفا بتنفيذه الى جانب زملائه مجموعة من السرقات بمختلف مناطق جهة سوس ماسة، وعند تنقيط الموقوف، تبين للعناصر الأمنية أن المشتبه فيه مبحوث عنه بمؤجب مذكرة بحث وطنية صادر عن امن أسفي بنفس التهمة.

وتم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، بإشراف النيابة العامة، في انتظار التحقيق التفصيلي معه حول تهم “تكوين عصابة إجرامية ومحاولة السرقة الموصوفة باستعمال مفاتيح مزورة المقرونة بظرف الليل”.

المصدر - أحداث.انفو
رابط مختصر
2017-02-06 2017-02-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية