الوصف

عزيز أخنوش يشرف على تنصيب العامل الجديد على إقليم تارودانت يوم غد الجمعة 11 مارس الجاري

عزيز أخنوش يشرف على تنصيب العامل الجديد على إقليم تارودانت  يوم غد الجمعة 11 مارس الجاري
عبد المجيد الترناوي

يشرف وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش، يوم غد الجمعة 11 مارس 2016 على الساعة الخامسة والربع بعد الزوال (17:15) بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة إقليم تارودانت، على تنصيب الحسين أمزال الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم تارودانت خلفا لفؤاد المحمدي الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم القنيطرة. و سيعرف حفل التنصيب حضور رؤساء المصالح الخارجية وعدد من المنتخبين والسلطات المحلية والفاعلين في المجتمع المدني.

والحسين أمزال الذي عينه الملك محمد السادس، عاملا على إقليم تارودانت، فقد ازداد في 2 فبراير 1957 باشتوكة أيت باها، وهو حاصل على الإجازة في القانون العام، وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية.

وعين الحسين أمزال بعد تخرجه من المعهد الملكي للإدارة الترابية قائدا بإقليم بني ملال سنة 1988، ثم رقي إلى منصب رئيس دائرة بإقليم الجديدة سنة 2001 ،ثم إلى منصب كاتب عام لإقليم الرشيدية سنة 2004، لينتقل بنفس الصفة إلى عمالة مكناس ابتداء من سنة 2007.

كما تم تعيين الحسين أمزال عاملا على إقليم سيدي سليمان بتاريخ فاتح مارس 2010. وهي المهام التي ظل يمارسها إلى أن تم تعيينه في منصبه الجديد.

و الحسين أمزال متزوج و أب لثلاثة أبناء.

Advert test
رابط مختصر
2016-03-10 2016-03-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية