الوصف

عبد اللطيف وهبي: سجلنا تجاوزات في استعمال الأموال و حزب “البام” سيتصدر الانتخابات

عبد اللطيف وهبي: سجلنا تجاوزات في استعمال الأموال و حزب “البام” سيتصدر الانتخابات

قال عبد اللطيف وهبي، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، إن “حزبه سيحقق الصدارة في تشريعيات 7 أكتوربر” مضيفا:”نحن الأولون نتمتع بشعبية كبيرة في كل مناطق المغرب”.

وعن أجواء الحملة الانتخابية، أوضح  وهبي في تصريح للجريدة “أن الحملة الانتخابية كانت عادية وجيدة بالنسبة لحزب “الأصالة والمعاصرة”، الذي استطاع تغطية كل الدوائر الانتخابية، مشيرا إلى أن “هيئته السياسية سجلت تجاوزات في استعمال الأموال في بعض الدوائر الانتخابية”.

وكشف وهبي عن أن “وزارة الداخلية بعيدة عن الصراع الانتخابي وتلتزم حدودها، لأنها مؤطرة بتوجيه ملكي، بأن تكون هذه الانتخابات شفافة ونزيهة.

ويصوت المغاربة يوم الجمعة 7 أكتوبر في ثاني انتخابات برلمانية منذ تخلى الملك عن بعض سلطاته لحكومة منتخبة في 2011 بموجب إصلاح دستوري يهدف إلى تهدئة احتجاجات حركة 20 فبراير المطالبة بالتغيير.

Advert test
المصدر - لكم
رابط مختصر
2016-10-06 2016-10-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية