عامل عمالة إقليم تارودانت يشرف توشيح بعض المنعم عليهم بأوسمة ملكية بمناسبة عيد العرش المجيد

عامل عمالة إقليم تارودانت يشرف توشيح بعض المنعم عليهم بأوسمة ملكية بمناسبة عيد العرش المجيد
OLYMPUS DIGITAL CAMERA
عبد المجيد الترناوي

أشرف عامل عمالة إقليم تارودانت الحسين أمزال صباح هذا اليوم السبت 30 يوليوز 2016، بساحة مقر العمالة، على إعطاء الإنطلاقة لمراسيم تحية العلم بمناسبة الذكرى السابعة عشر لعيد العرش المجيد، وقد حضر هذا الحفل مجموعة من مسؤولي السلطات المحلية والدرك الملكي والقوات المساعدة والأمن الوطني والقوات المسلحة الملكية ورؤساء المصالح الخارجية وعدد من المنتخبين وفعاليات المجتمع المدني وعدد من ممثلي المنابر الإعلامية.

ومباشرة بعد ذلك تم استقبال كافة المدعوين بقاعة الإجتماعات بمقر العمالة لحضور حفل توشيح صدور موظفي المديرية الإقليمية للتربية الوطنية والمديرية الإقليمية لوزارة الصحة والمديرية الإقليمية للتجهيز والنقل والمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة بالإضافة إلى بعض الفلاحين بجهة سوس ماسة المنعم عليهم بأوسمة ملكية سامية، تقديرا لما قدموه من خدمات جليلة في مسارهم المهني وجهود كبيرة في خدمة الوطن.

 واختتم هذا الحفل البهيج بالإستماع إلى الخطاب الملكي السامي، و دعوة الحضور الكريم لحفل شاي أقيم بهذه المناسبة على شرفهم.

رابط مختصر
2016-07-30 2016-07-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية