الوصف

عامل إقليم تارودانت يشرف على افتتاح المعرض الإقليمي للصناعة التقليدية

عامل إقليم تارودانت يشرف على افتتاح المعرض الإقليمي للصناعة التقليدية
ع. المجيد الترناوي / ابراهيم نايت علي

اشرف الحسين امزال، عامل اقليم تارودانت الذي كان مرفوقا بالكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس العلمي المحلي ونائب رئيس المجلس الاقليمي لتارودانت ورئيس الجماعة الحضرية لتارودانت وشخصيات مدنية وعسكرية، عشية اليوم الاثنين 15 غشت 2016 على افتتاح المعرض الإقليمي للصناعة التقليدية المقام بساحة 20 غشت بتارودانت تحت شعار: “الصناعة التقليدية اصالة متجددة وتنمية مستدامة “.

وتروم هذه التظاهرة التي تنظم  من طرف غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة بشراكة مع المجلس الاقليمي لتارودانت وبتعاون مع المجلس الجماعي لمدينة تارودانت و المديرية الإقليمية للصناعة التقليدية في الفترة الممتدة من 12 الى 25 غشت 2016، إلى الترويج لمختلف الحرف الإنتاجية الفنية للصناعة التقليدية بإقليم تارودانت و المساهمة في تتمين مجهود الصناع التقليديين وتشجيعهم على الابتكار وتطوير منتوجاتهم.

ويعرف هذا المعرض الذي يضم عدة أروقة مشاركة جمعيات و تعاونيات من بينها تعاونيات نسوية من العالم القروي تمثل الدوائر الخمسة المكونة لإقليم تارودانت.

المعرض، اعتبره الصناع التقليديون مناسبة لعرض منتوجاتهم، وإبراز خصوصيات وأصالة المنتوج المحلي، وفرصة ايضا لتبادل الخبرات بين الفاعلين في القطاع.

ويعرف هذا المعرض الذي يضم 78 رواقا، مشاركة 45 عارض من إقليم تارودانت و 23 عارض يمثلون الأقليم الأخر لجهة سوس ماسة بينهم  جمعيات وتعاونيات نسوية من العالم القروي.

صور الافتتاح

Advert test
رابط مختصر
2016-08-15 2016-08-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية