الوصف

عاملات نظافة بتارودانت يورطن حزب البيجيدي في إسقاط لائحته الانتخابية

عاملات نظافة بتارودانت يورطن حزب البيجيدي  في إسقاط لائحته الانتخابية
عبد اللطيف بركة

تواجه لائحة حزب البيجيدي باقليم تارودانت احتمال سقوطها، سويعات قليلة بعد التجمع الخطابي الذي سيدشنه الأمين العام للحزب بنكيران عشية اليوم الأحد باحدى الساحات وسط مدينة تارودانت.

وارتكب حزب المصباح بالإقليم مجموعة من التجاوزات من ضمنها تسخير وسائل وآليات عمومية تابعة لمصالح البلدية في إنشاء المنصة الشرفية التي سيلقي من خلالها بنكيران كلمته لدعم مرشحي حزبه بالإقليم، وهو الأمر الذي دفع السلطات المحلية بعد اخبارها من طرف أحزاب مرشحة لاستحقاق السابع من اكتوبر، بضرورة التصدي لهذا الخرق الانتخابي.

صباح اليوم رصد عدد من مرشحي الأحزاب الأخرى بالإقليم خرق ثاني ارتكبه حزب البيجيدي في التشريعيات الجارية، بعد ضبط عدد من مناضلات الحزب تقمصن دور عاملات نظافة تابعين للبلدية وهن يقمن بالدعاية لحزب المصباح في شوارع المدينة، وهو ما دفع من جديد بتدخل السلطات بعد توصلها بشكاية من طرف الاحزاب المشاركة. وعلمت الجريدة ان عدد من الأحزاب وعلى رأسها مرشح الاتحاد الاشتراكي إبراهيم لباعلي بوضع طعون لدى الجهات المختصة، وهو ما يرجح بسقوط لائحة المصباح.

رابط مختصر
2016-10-02 2016-10-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية