عاجل : الرياح القوية تسقط أشجار قطعت الطريق بتارودانت

عاجل : الرياح القوية تسقط أشجار قطعت الطريق بتارودانت

بسبب الرياح القوية التي تعرفها مدينة تارودانت مساء اليوم السبت 27 فبراير 2016، سقطت إحدى الاشجار الضخمة المغروسة بمحيط ملعب الرياضة التابع للثانوية الإعدادية رحال المسكيني والتي تغطي مساحة مهمة من الشارع بحي أكفاي، والتي أدت إلى قطع الطريق.

كما أن هناك مجموعة من الأشجار الأخرى تشكل خطرا حقيقيا على تلاميذ الإعدادية و المارة و السكان المجاورين لها، هذه الأشجار التي غرست منذ مدة طويلة ونظرا الى علوها الشاهق وتمايل فروعها وأغصانها فإن سقوطها أو سقوط فروع منها سيتسبب في كارثة بالمكان لا قدر الله، علما بان حي أكفاي يشهد حركة مهمة للراجلين ووسائل النقل والأكثر من ذلك ما يتعلق بشأن مئات التلاميذ الذين يزاولون الدراسة بالثانوية الإعدادية رحال المسكيني، وفي أوقات مختلفة يمرون من تحتها وبالقرب منها وهم دائموا الإحتكاك بها نظرا لتواجدها داخل ملعب المؤسسة وهذا ما يجعل الأمر خطيرا للغاية.

وحول هذا الوضع الخطير نرجو من السلطات المحلية، وإدارة المؤسسة إزالة الخطر المحدق بالتلاميذ والمارة بهذا الشارع.

01

03

04

05

رابط مختصر
2016-02-27 2016-02-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية