الوصف

طلب تدخل وفتح تحقيق في خروقات عضو بالجماعة الترابية اصادص إقليم تارودانت

طلب تدخل وفتح تحقيق في خروقات عضو بالجماعة الترابية اصادص إقليم تارودانت
طلب تدخل وفتح تحقيق في خروقات عضو بجماعة اصادص إقليم تارودانت

توصلت بوابة تارودانت الآن الإخبارية بشكاية طلب تدخل وفتح تحقيق في خروقات عضو بالجماعة الترابية اصادص بإقليم تارودانت وعضو بجمعية اصادص للماء الصالح للشرب من الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان فرع تارودانت وجمعيات المجتمع المدني بجماعة اصادص إلى عامل إقليم تارودانت

نحن الموقعون أدناه، الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان فرع تارودانت – جمعيات المجتمع المدني بجماعة اصادص بإقليم تارودانت، يشرفنا أن نتقدم لسيادتكم بطلبنا هذا الرامي إلى طلب التدخل العاجل مع فتح تحقيق في النازلة التالية:

ذلكم سيدي العامل أن المسمى “ع.ا” عضو بجمعية اصادص للماء الصالح للشرب وعضو بجماعة اصادص قام بخرق سافر للقانون المعمول به، وذلك بقيامه بربط استطبل للدجاج المتواجد بالمنطقة التابعة لجماعة لمهادي بالماء الصالح للشرب انطلاقا من الربط العام المتواجد بدوار بوغانيم جماعة اصادص دون أخد ترخيص لا من الجماعة ولا الجمعية، حيت استغل أشغال الشرط المتعلق باتصالات المغرب للقيام بفعلته المشينة واستعماله لأنبوب بقطر 50 مم وضغط PN16 على مسافة 2100 متر.

لذلك سيدي العامل ولإنصاف أصحاب ذوي الحقوق خصوصا المجتمع المدني، نلتمس من سيادتكم التدخل العاجل وفتح تحقيق في النازلة ليعاقب كل من سولت له نفسه السرقة وتبذير المال العام بمخالفته للمساطر القانونية باستغلاله النفوذ.

طلب التدخل العاجل

كما توصلت بوابة تارودانت الآن الإخبارية، بمحضر معاينة منجز من طرف الجماعة الترابية اصادص، يؤكد وجود خندق محفور حديثا على مسافة 2100 متر، و وجود أنبوب بقطر 50 مم وضغط اسمي PN16.

أنظر محضر المعاينة

رابط مختصر
2017-07-31 2017-07-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية