الوصف

طبيب المستعجلات بمستشفى تارودانت يطرد ويهين المواطنين ويهدد حياة آخرين

طبيب المستعجلات بمستشفى تارودانت يطرد ويهين المواطنين ويهدد حياة آخرين
زرود محمد

اليوم الثلاثاء 16 مارس 2016 على الساعة العاشرة ليلا ؛ تحولت مستعجلات تارودانت إلى مسرح لعملية الإهانة المنظمة من طرف الطبيب المدام للمواطنين ومرتفقي هذه الإدارة الهامة والمهمة لدى المواطنين.

حيث قام هذا الطبيب بطرد مرضى في حالات الطوارئ ؛ أحدهم قاد يفقد حياته لولا تدخل أطباء آخرين خارج المستشفى؛ لم يتوقف الأمر عند الطرد بل وصل الأمر إلى السب والشتم بألفاظ نابية ( مثل سير تق…. ؛ سيرو شكيو عند المحكمة؛ خرجوا عليا أول نجيب البوليس ؛ ….) هذه التصرفات والأعمال الغير أخلاقية والغير قانونية عاينها حقوقيون وسياسيون .

وقد علمنا أن لولا تدخل المندوب الإقليمي لصحة ومدير المستشفى لتطورت الأمور إلى ما لا تحمد عقبها ؛ خاصة ادا علمنا أن هذا الطبيب له سوابق في هذا الأمر .

فهل سيتدخل وزير الصحة وكل المتدخلين في القطاع ويقومون بفتح تحقيق في هذه التصرفات التي تهدد حياة الإنسان. شهادات المواطنين سيتم نشرها بعد قليل ….

Advert test
رابط مختصر
2016-03-17 2016-03-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية