الوصف

ضحايا الهدم بسفوح الجبال بمدينة أكادير،يطالبون في وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية الجهة بتسوية ملفاتهم العقارية.

ضحايا الهدم بسفوح الجبال بمدينة أكادير،يطالبون في وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية الجهة بتسوية ملفاتهم العقارية.
عبداللطيف الكامل

نظم ضحايا الهدم بسفوح الجبال التابعة ترابيا لمدينة أكَادير، بتنسيق مع جمعية أكَادير للدفاع عن المستهلك” الممثل القانوني لضحايا الهدم،وقفة احتجاجية زوال يوم الإثنين 4 أبريل 2016 ،أمام مقر ولاية جهة سوس ماسة،مطالبين بتسوية ملفاتهم العقارية التي مازالت قابعة في رفوف المفتشية الجهوية للسكنى وسياسة المدينة.

ونددوا في شعارتهم ولافتاتهم المرفوعة بمحاولة طمس  هذه الملفات وقبرها إلى النهاية من طرف جهات مسؤولة في الوقت الذي أعطيت لهم وعود في عهد الوالي السابق محمد بوسعيد بإنصافهم وتعويضهم عن الهدم الذي تعرضت له منازلهم بسفوح الجبال.

واستدلوا على ذلك بكون اللجنة التقنية المكلفة بتتبع ملف الضحايا لم تعد تجتمع،بحيث اتضح لهم بشكل جلي أنه لا توجد إرادة حقيقية لحل الملف وأن سياسة التماطل وعدم الاكتراث هي السائدحاليا. ولهذا التمسوا من سلطات الولاية إعادة فتح النقاش بخصوص هذا الملف وحث اللجنة التقنية التي تضم كل المتدخلين للإجتماع مجددا لإيجاد حلول عادلة ومنصفة للضحايا في اطار مقاربة تشاركية جادة يسهم فيها  الجميع .

Advert test
رابط مختصر
2016-04-07 2016-04-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية