صدمة كبيرة للفنانة اللبنانية ناسي عجرم بمهرجان الضحك بأكادير والسبب…

صدمة كبيرة للفنانة اللبنانية ناسي عجرم بمهرجان الضحك بأكادير والسبب…

في واحدة من الاحداث التي ستظل لا محالة عالقة في ذهن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، ما حدث امس الاربعاء بمهرجان الضحك ، حيث فشلت عجرم بشهرتها ذائعة الصيت أن تجمع جمهورا بالقدر الذي يوازي هذه الشهرة ،الأمر الذي أجبر اللجنة المنظمة على فتح أبواب المسرح مجانا في وجه العموم ، قبل ان يمتلأ بعدها عن آخره.

 و بحسب بعض المصادر الاعلامية التي حضرت الحفل ، فإن أثمنة التذاكر تراوح ما بين 280 درهم و700 درهم، و هي ارقام اعتبرها البعض مبالغ فيها بشكل كبير ، الشيء الذي يفسر عدم قدرة محبي نانسي عجرم على حضور هذا الحفل ، اللهم من بضعة مئات  لم تملأ حتى ربع كراسي المسرح ، و هو ما لم تتقبله عجرم حيث تأخرت عن الصعود للمنصة لمدة فاقت الساعة ، قبل ان تضطر اللجنة المنظمة إلى فتح الابواب بالمجان .

حفل نانسي الذي لم يتجاوز ساعة من الزمن ، لم يحقق النتائج المرجوة منه لفائدة المنظمين، لاسيما بعدما كلفهم حضورها خسارة مالية كبيرة، في اشارة إلى 80 مليون سنتيم ، قيمة جلبها للغناء بهذا المهرجان ، مقابل مداخيل مالية وصفت بالكارثية .

المصدر - أخبارنا
رابط مختصر
2016-08-11 2016-08-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية