شركة “ماي واي” تنظم دورة تدريبية في البيع و التسويق لنساء تارودانت

شركة “ماي واي” تنظم دورة تدريبية في البيع و التسويق لنساء تارودانت
عبد المجيد الترناوي

عرفت قاعة الأفراح شهرمان بمدينة تارودانت، يوم أمس الأحد 08 أكتوبر 2017، دورة تدريبية حول: “مهارات جديدة في البيع و التسويق” نظمتها الشركة المصرية “ماي واي My Way “، والتي حضرها عدد كبير من النساء ومندوبي شركة “ماي واي” بمدينة تارودانت.

حيث قام محمد الخضراوي مسؤول مبيعات بشركه “ماي واي” بمداخلة استعرض من خلالها منتجات الشركة و تحدث عن فوائدها و طرق استعمالها مع تقديم مجموعة من النصائح وإرشادات في مهارات البيع و التسويق لمنتجات الشركة، وهي عبارة عن منتجات النظافة المنزلية و البارفان و المكياج و منتجات العناية بالبشرة و العناية بالشعر و العناية بالجسم.

تقول الشابة نور الهدى وهي عضوة مميزة بـ “ماي واي” في تصريح استقته البوابة الإخبارية “تارودانت الآن” هنيئا لنا ب “ماي واي” في المغرب، بصراحة قدرنا نحققو ذاتنا وأحلامنا شكرا جزيلا لشركة “ماي واي” وشكر خاص للمشرفين على الشركة كل واحد باسمه على المجهودات لي كيعملو معنا في الدورات التدريبية الخاصة بمجال البيع والتسويق.

صور من الدورة التدريبية

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-10-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية