الوصف

ابتداءً من أكتوبر المقبل..يمكنكم السفر من أكادير إلى 7 مدن أوروبية بـ 300 درهم فقط

ابتداءً من أكتوبر المقبل..يمكنكم السفر من أكادير إلى 7 مدن أوروبية بـ 300 درهم فقط

أعلنت شركة للعربية للطيران بالمغرب، عن فتح سبعة خطوط دولية جديدة لربط مطار أكادير بسبعة مدن أوروبية، بمعدل رحلتين أسبوعيا، تتضمنان وجهات ميونيخ وكولن وكوبنهاغن، ودوبلان ومانشستر وستوكهولم وتولوز، بأسعار ابتدأ من 300 درهم لرحلة الذهاب.

و ذكرت الشركة أن مقرها الجديد بمدينة أكادير، والذي يُعتبر اسلادس على صعيد المملكة سيمكن من الاستجابة لمتطلبات الركاب، والمساهمة في تطوير قطاع السياحة بالمغرب، من خلال تنويع الوجهات جذبا واستقطابا للمزيد من الأوروبيين نحو المغرب عبر بوابة سوس.

وقالت الشركة الإماراتية إنها تقترح على زبنائها، الذين سيسافرون عبر الرحلتين الأولين نحو إحدى الوجهات السبع المقترحة من عاصمة سوس، أسعارا تبدأ من 300 درهم لرحلة الذهاب ابتداءً من أكتوبر المقبل.

العربية للطيران المغرب توسع شبكة وجهاتها مع أكادير؛ حيث أصبحت رحلاتها نحو 31 وجهة أوروبية تنطلق من ست مدن من المملكة، ويتعلق الأمر بالدار البيضاء وطنجة وفاس والناظور، ومراكش وأكادير.

المصدر - الأخبار
رابط مختصر
2017-06-30 2017-06-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية