الوصف

شباب الأطلس يبدعون في تزيين واجهة مدرسة آمنة بنت وهب بتارودانت

شباب الأطلس يبدعون في تزيين واجهة مدرسة آمنة بنت وهب بتارودانت

اختتمت مساء أمس الأحد 27 دجنبر 2015، أشغال تزيين واجهة مدرسة آمنة بنت وهب. مبادرة من تنظيم و انجاز متطوعات و متطوعو جمعية شباب الأطلس بتارودانت، بتنسيق مع جمعية آباء و أمهات و أولياء مدرسة آمنة بنت وهب.

 أشغال امتدت على مدى يومين 26 و 27 دجنبر 2015، أبدع فيها فنانو الجمعية لوحات رائعة ذات جمالية أخاذة و ألوان متناسقة، تخلب ألباب الناظرين من المارة كبارا و صغارا، لأن مدرسة آمنة بنت وهب تتموقع وسط مدينة تارودانت، و واجهتها التي تم تزيينها و التي يناهز طولها 80 مترا، مقابلة للطريق الرئيسية التي تعرف حركية و نشاطا على مدار اليوم.

جداريات تربوية هادفة، صورت الطبيعة بكل ما تتضمنه، من أشجار و حيوانات وطيور و فراشات ملونة و جبال …، و ما تتعرض له الغابات من حريق…جداريات متنوعة التحمت و انسجمت فيما بينها لتضفي على الفضاء برمته رونقا و حيوية، و تجعل من المدرسة مفخرة للعاملين و للتلاميذ المتمدرسين بها خاصة، و للساكنة الرودانية عامة.

و في انتظار أن تطال مثل هاته الأوراش، باقي المؤسسات التربوية بالإقليم و فضاءات غيرها، نشد على أيدي فنانينا و مبدعينا الشباب بحرارة، و نتمنى لهم التوفيق

نترككـم مع هاتـه اللوحات الفنيـة الرائعـة

رابط مختصر
2015-12-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية