شباب أولاد برحيل يطلقون أغنية هادفة لسوء تدبير الشأن المحلي

شباب أولاد برحيل يطلقون أغنية هادفة لسوء تدبير الشأن المحلي
شباب أولاد برحيل يطلقون أغنية هادفة لسوء التسيير المحلي
عبدالهادي فاتح

على غير المتوقع، فاجئ مجموعة من الشباب من هواة فن الراب بمدينة أولادبرحيل الجميع، ويتعلق الامر بكل من“الرابور” الشاب المتألق “خالد جبار”، والمجتهد في هذا الجنس الغنائي ”محمد الترابي”، بالإضافة إلى الوجه الشبابي المألوف المتألق ”ياسين كانزو”، وهم يطلقون أغنية شبابية هادفة مستهدفين بها أحوال ومشاكل المجتمع البرحيلي، وسوء تدبير الشان المحلي.

هذا وتعتبر الأغنية التي اختارت الفرقة أن تطلقها بلهجة حادة، كما صرح به أحد أعضاء المجموعة، تنديداً بحالة الشلل التي يعرفها المجلس البلدي، وتعتبر أيضا عصارة ما يتداوله الشارع البرحيلي بخصوص التردي المهول للخدمات الاجتماعية، والوضع المزري والكارثي للبنيات التحتية للمدينة . وقد لقيت هذه الأغنية نجاحا كبيرا بدورها لأهمية الموضوع الذي تعالجه، حيث حضي بتفاعل واهتمام فايسبوكي منقطع النظير، حيث أطلق عشاق ومحبي الفرقة ”هاشتاق” دعما منهم للمجموعة الشبابية واستحضارا للحضور الشبابي خلق في الحياة العامّة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-06-17 2017-06-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية