سمسار بتارودانت يوزع حصة إشهار مشروع على بعض الجرائد الإلكترونية القريبة منه

سمسار بتارودانت يوزع حصة إشهار مشروع على بعض الجرائد الإلكترونية القريبة منه

شاع بين أوساط فئة معينة بالمحطة الطرفية بباب الزكان بتارودانت في الآونة الأخيرة خبر طريف مفاده أن صاحب مشروع مهم سيعود بالخير العميم على ساكنة المدينة خاصة فئة اليد العاملة حل بعين المكان، وعن طريق الصدفة أن مشروعه يحتاج لدعم إعلامي (إشهار) على صفحات الجرائد الالكترونية ليس فقط على مستوى المدينة بل على صعيد الإقليم، ومن أجل ذلك شاءت الأقدار أن يلتقي صاحب المشروع مع أحد الأشخاص الذي يحشر نفسه في كل صغيرة وكبيرة فعرض عليه صاحبنا نفسه السماح له بمهمة البحت عن المواقع التي من شانها ستقوم بالإشهار الأمر الذي حبذه صاحب المشروع، لكن المفاجأة الغير السارة إن صاحبنا اقترح على صاحب الهدية (المشروع) بعض المواقع القريبة منه، حيت اقترح على أصحاب المواقع المحضوضة وعددها أربعة شريطة مده بنسبة مئوية من المبلغ المخصص للإشهار والذي حدد في 4000 درهم. بمعنى أن صاحب الموقع آو مدير الموقع كما يحلو للبعض تسمية نفسه سيتوصل ب 800 درهم والسمسار ب 200 درهم عن كل موقع.

رابط مختصر
2016-05-28 2016-05-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية