الوصف

سكان درب الجديد يستنجدون بالمصلحة المختصة ببلدية تارودانت

سكان درب الجديد يستنجدون بالمصلحة المختصة ببلدية تارودانت
ابراهيم نايت علي

ادى مشكل غياب البنية التحية بحي درب الجديد وسط مدينة تارودانت الى جانب التهميش الذي يعيشه هذا الحي الى تنديد السكان بما الت اليه الوضعية المزرية لقنوات الصرف الصحي، ورغم شكايات السكان إلا ان المصلحة المعنية بالأمر على مستوى بلدية تارودانت لم تعر انشغالات الساكنة ادنى اهتمام او التفاتة تذكر.

وحسب تصريحات سكان درب الجديد ، فان معاناتهم مع قنوات الصرف الصحي مستمرة، ما زاد من تدمرهم ازاء تماطل المسؤولين بالجماعة الحضرية لتارودانت في احتواء همومهم، والعمل على ايجاد حلول ناجعة  تعيد الاعتبار لحي درب الجديد ولساكنته، وذلك بالإسراع بانجاز قنوات الصرف الصحي المتهالكة، خصوصا اذا اخذنا بعين الاعتبار ارتفاع درجة الحرارة التي تعرفها مدينة تارودانت، وما يتولد عن ذلك من مخاطر بيئية ـ لأقدر الله ـ  فهل ستعمل الجهات المعنية ببلدية تارودانت على التدخل الفوري لإنقاذ ما يمكن انقاذه ؟؟؟

Advert test
رابط مختصر
2016-07-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية