الوصف

سعد المجرد غاضب من حزب التقدم والاشتراكية والسبب…

سعد المجرد غاضب من حزب التقدم والاشتراكية والسبب…

بعد الجدل الكبير الذي أثاره استعمال أغنية “أنا ماشي ساهل”، للفنان سعد المجرد، في تجمع خطابي نظمه حزب “التقدم والاشتراكية” قبل أيام، مع تغيير كلماتها لتتماشى مع شعارات الحزب، ودون أخذ الإذن من صاحب الأغنية، قدم التنظيم السياسي اعتذارا للمجرد.

الاعتذار الرسمي، الذي جاء على لسان كريم التاج، عضو المكتب السياسي بحزب “الكتاب”، والمسؤول عن قطب التواصل بالتنظيم نفسه، في تصريح خص به بعض المواقع الإخبارية، جاء في الوقت الذي عبر فيه رضى برادي، مدير أعمال سعد المجرد، عن إمكانية لجوء هذا الأخير للقضاء، في حالة عدم تقديم توضيح رسمي من طرف الحزب.

واعتبر برادي، في حديث مع موقع القناة الثانية، أن جميع السيناريوهات مطروحة، بما فيها الاتفاق على تعويض مادي، مطالبا بضرورة حذف هذا الفيديو المتداول من الشبكة العنكبوتية.

من جهته، أوضح التاج، أن لا علاقة للحزب بهذا المقطع المتداول، على اعتبار أنه لم ينشر بقنوات الحزب الرسمية، وهي بوابته على الانترنت، وصفحة الأمين العام للحزب، نبيل بنعبد الله، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المتحدث، أن ما وقع لا يعد أن يكون مبادرة فردية قام بها بعض شباب الحزب، بشكل غير رسمي، مبرزا في السياق نفسه، أن قيادة الحزب وجهت تنبيها لكافة المناضلين، لتجنب الوقوع في خطأ مماثل.

Advert test
المصدر - 2M
رابط مختصر
2016-09-29 2016-09-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية