الوصف

سرية الدرك بتارودانت تفكك عصابة متخصصة في سرقة صناديق خلايا النحل

سرية الدرك بتارودانت تفكك عصابة متخصصة في سرقة صناديق خلايا النحل

واخيرا، وبعد عملية ترصد، تمكنت عناصر المركز الترابي لدى سرية الدرك بتارودانت، من تفكيك عصابة مختصة في سرقة صناديق خلايا النحل، وذلك على مستوى دوار البعارير بالجماعة القروية سيدي الطاهر، العصابة المتكونة من اربعة اشخاص، اعتقل من بينهم ثلاثة متهمين فيما تم تحرير مذكرة بحث في حق الرابع بعد تحديد هويته كاملة، العصابة كانت تنشبط بكل من البعارير، تيمسية، ضواحي تارودانت، ثم تامري باقليم الصويرة واخيرا بمدينة تيزنيت، معتمدة في تحركاتها على سياراتين من نوع ” بيكوب “.

عملية الايقاف والاعتقال والتي تمت تحت اشراف النيابة العامة، اسفرت كذلك على حجز مجموعة من صناديق خلايا النحل وكذا السيارتين، اضافة الى مجموعة من الصفائح المتعلقة بالسيارتين، حيث كانت افراد العصابة يقومون بعد كل عملية سرقة بتغييره الصفائح حتى لا ينكشف امرهم، المعتقلون واثناء الاستماع اليهم في المنسوب اليهم، انكروا في بداية الامر التهم المنسوبة اليهم حيث السرقة باستعمال ناقلة المقرونة بظروف الليل، لكن بعد مواجهتهم، دافع كل عن نفسه متهما الاخر بارتكابه للجريمة.ل الاعترافات التلقائية التي اقر بها المتهمين فيما بينهم، كانت بمثابة خيط رفيع اكد اقتراف الشبكة عمليات السرقة، اضطر معه الضابط المكلف بالملف تعميق البحث مع المشتبه بهم، هذا ومن المنتظر ان يحال الاظناء في حالة اعتقال على انظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف باكادير.

Advert test
المصدر - دنيا بريس
رابط مختصر
2016-03-14 2016-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية