الوصف

سرقة سلاح ناري بأولاد برحيل يستنفر عناصر المركز القضائي بسرية تارودانت

سرقة سلاح ناري بأولاد برحيل يستنفر عناصر المركز القضائي بسرية تارودانت

دقائق قليلة عن انتهاء مباراة فريقي أتليتكو مدريد وفريق برشلونة، دخلت العناصر الدركية لدى المركز القضائي بسرية تارودانت، في حالة استنفار قصوى، بحثا عن منفذ عملية سرقة مبلغ مالي وسلاح ناري عبارة عن بندقية من نوع «كاربين 9 ملم»، في ملكية أحد التجار وسط أولاد برحيل.

تحرك العناصر الدركية تحت إشراف النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية، جاء على إثر شكاية مباشرة في الموضوع، توصل بها قائد المركز القضائي، من خلالها يشير المشتكى أنه تعرض لسرقة محتويات صندوقه الخاص، وان المسروقات عبارة عن مبلغ مالي قدر في 15 ألف درهم وبندقية من نوع «كارفين»، عملية السرقة ربما وقعت في وقت كان الجميع منشغلا بمتابعة مباراة في كرة القدم جمعت وقتها بين فريق أتلتيكو مدريد وفريق البارصا.

وتجدر الإشارة إلى أن البحث لا زال جاريا من أجل الفك لغز الجريمة، من خلاله استمعت المصالح الأمنية للدرك لعدد من المشتبه بهم، وحسب مصدر أمني فالمسألة مسألة وقت للوصول إلى منفذ أو منفذي العملية.

Advert test
المصدر - AHDATH INFO
رابط مختصر
2016-04-15 2016-04-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية