الوصف

سراويل البلاستيك.. موضة الشفافية

سراويل البلاستيك.. موضة الشفافية
سراويل البلاستيك.. موضة الشفافية

عرضت علامة Top Shop التجارية الخاصة بالملابس موديلا جديدا للبنطلونات النسائية لصيف 2017، مصنوعة من مادة البولي يوريثان البلاستيكية.

 وكتبت الشركة عبر موقعها أن البنطلون الشفاف جاء تطبيقا لمبدئها الخاص بالتفكير خارج الصندوق، مؤكدة أن منتجها الجديد سيكون حديث الناس على الأنترنت.

المادة التي صنع منها البنطلون لا تتأثر بالحرارة، وتستخدم في مجال صناعة السيارات ومراتب النوم، كعازل لحماية الأجسام من العوامل الجوية والتآكل.

وظهرت العارضات يرتدين البنطلون الشفاف، الذي جاء دون مبالغة في تصميمه وبشكل البنطلونات العادية، فكانت قصة القدم مستقيمة straight، بجيوب أمامية وخلفية شفافة أيضاً، وبطول يصل إلى كاحل القدم.

وذكرت الشركة أن البنطلون الشفاف زي ملائم لحضور الاحتفالات والحفلات التنكرية، ويبلغ ثمنه 55 جنيهاً إسترلينياً، أي ما يعادل 70 دولاراً. ولم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها Top Shop جدلاً حول تصميماتها الغريبة عن المعهود، ففي مارس الماضي، عرضت الشركة تصميما لبنطلون جينز بفتحة عند الركبتين مغطاة بالبلاستيك.

سراويل البلاستيك
سراويل البلاستيك
Advert test
المصدر - هافينعتون بوست
رابط مختصر
2017-06-10 2017-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية