الوصف

سبت الكردان: إيقاف لص متخصص في سرقة النساء والفتيات العاملات بمحطات التلفيف تحت التهديد بالسلاح

سبت الكردان: إيقاف لص متخصص في سرقة النساء والفتيات العاملات بمحطات التلفيف تحت التهديد بالسلاح

أفاد مصدر موثوق بسبت الكردان، اليوم الاثنين، بأنه تم، يوم الأحد 6 دجنبر 2015، إيقاف شاب وسط مدينة سبت الكردان متهم بتنفيذ أزيد من 7 سرقة بالدراجة النارية تحت تهديد السلاح تستهدف عاملات محطات التلفيف بسبت الكردان بعد خروجهن من العمل، سواء العاملات ليلا أو نهارا.

 و أوضح المصدر ذاته أن عناصر الدرك الملكي تمكنت، أمس الأحد، على مستوى سبت الكردان، من وضع حد للسارق، الذي ذهبت ضحية أنشطته الإجرامية أزيد من 7 عاملات، بكمين مشيرا إلى أنه يتم حاليا البحث عن شريك السارق بعد تحديد هويته.

 وحسب المصدر فقد تعرفت على المتهم غالبية الضحايا، اللواتي سبق وأن قدمن شكايات ضد المتهم (من مواليد سنة 1993 و ذو سوابق عدلية) تحدد أوصافه.

و قد تم إحالة المتهم على محكمة الاستئناف بأكادير اليوم الاثنين 07 دجنبر 2015 بعد استكمال البحث والإجراءات القانونية المصاحبة.

رابط مختصر
2015-12-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية