الوصف

تارودانت..ساكنة الجماعة القروية أيت عبد الله تستفيد من خدمات قافلة طبية متعددة الاختصاصات

تارودانت..ساكنة الجماعة القروية أيت عبد الله تستفيد من خدمات قافلة طبية متعددة الاختصاصات

1700 شخص يستفيدون من خدمات قافلة طبية بالجماعة القروية أيت عبد الله بتارودانت

استفادت ساكنة الجماعة القروية آيت عبد الله التابعة ترابيا لإقليم تارودانت من خدمات قافلة طبية متعددة الاختصاصات، التي حلت بها أيام 10-11 و12 نونبر 2016، القافلة التي تضم 19 طبيبا جلهم من فرنسا سهرت على تنظيمها وتمويلها “مؤسسة أسطا للأعمال الاجتماعية والفنية والثقافية”.

شارك في هذه المبادرة الإنسانية الخلاقة وفد رسمي يتكون من الكاتب العام لعمالة إقليم تارودانت ورئيس المجلس العلمي و السادة رؤساء المصالح الخارجية بالإقليم على و المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية ورئيس الدائرة وقائد المنطقة و رئيس الجماعة القروية لأيت عبد الله ورئيس مركز بالإضافة إلى الدرك الملكي بذات الجماعة وعدد من مشايخ المنطقة وشخصيات مدنية أخرى.

وقد استفادت ساكنة جماعة أيت عبد الله والمناطق المجاورة لها من الخدمات الطبية والصيدلية المقدمة لها من طرف مؤسسة أسطا على مدى ثلاثة أيام.

وبالموازاة مع هذا، نظم حفل ثقافي عشية اليوم الثاني نشطه الرايس ”أحمد أوطالب المزوضي” و ”فرقة أحواش باني” و مجموعة “أحواش بنات أمانوز” والفكاهي ”شاوشاو”.

وقد نوه جميع الحاضرين بالخدمات الطبية المقدمة من طرف القافلة وعلى المجهودات الجبارة والمتواصلة والتي تستحق الاحترام والتقدير، انسجاما مع دورها في الإسهام بالنهوض بالجانب التنموية لساكنة المنطقة. مؤكدين على ضرورة تظافر الجهود لتقريب مثل هذه الخدمات من المناطق المعزولة في هذا الإقليم.

Advert test
رابط مختصر
2016-11-14 2016-11-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية