الوصف

تارودانت..رصاصة حية داخل مؤسسة تعليمية تستنفر الأجهزة الأمنية

تارودانت..رصاصة حية داخل مؤسسة تعليمية تستنفر الأجهزة الأمنية
خطير..رصاصة حية داخل مؤسسة تعليمية بتارودانت يستنفر الأجهزة الأمنية

تارودانت..رصاصة حية داخل مؤسسة تعليمية تستنفر الأجهزة الأمنية

حلت عناصر الشرطة بمفوضية الامن بمدينة أولاد تايمة، صباح اليوم بالمؤسسة التعليمية إبن رشد الإبتدائية بحي الشراردة  بعد عثور تلميذ على رصاصة حية قديمة داخل مؤسسة.

وكشفت مصادر محلية، عن العثور على رصاصة حية قديمة داخل مؤسسة ابن رشد الابتدائية، حيث تفاجأ تلميذ بمحض الصدفة على رصاصة قديمة عليها آثار الصدأ وسط بعض المتلاشيات المتواجدة داخل ساحة المدرسة.

وحسب ذات المصادر، فقد قام التلميذ بتقديم الرصاصة للأستاذ الذي أخبر مدير المؤسسة الذي قام بإشعار السلطة المحلية و مصالح الأمن بأولاد تايمة التي انتقلت على الفور إلى عين المكان للبحث في مكان العثور على الرصاصة خوفا من تواجد ذخيرة حية أخرى.

هذا، وحلت المصالح الأمنية المختصة بجميع تلاوينها، لمعاينة الرصاصة التي ثم العثور عليها وفتح تحقيق حول النازلة للوقوف على ملابسات الموضوع، في حين تشير المعطيات الأولى أنها تعود لثمانينيات القرن الماضي.

** صورة من الانترنيت

المصدر - شوف تيفي
رابط مختصر
2016-12-29 2016-12-29
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • نورالدين الحمري
    نورالدين الحمري
تارودانت الآن الإخبارية