الوصف

رابطة نبراس الشباب تنظم ندوة حول مستقبل الصحافة الإلكترونية

رابطة نبراس الشباب تنظم ندوة حول مستقبل الصحافة الإلكترونية
رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة

في إطار برنامجها السنوي، تنظم رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة بتنسيق مع موقع “أكادير تي في” ندوة حول “مستقبل الصحافة الإلكترونية في ظل المقتضيات الجديدة لمدونة الصحافة والنشر”، وذلك يوم الإثنين 19 يونيو الموافق لـ 24 رمضان ابتداء من الساعة 22 ليلا بمقر بلدية الدشيرة الجهادية.

وستعرف الندوة حضور باحثيين وإعلاميين متخصصين في المجال، كما ستكون مناسبة لمناقشة المستجدات القانونية المرتبطة بالقطاع الصحفي وبالخصوص ما هو متعلق بقطاع الإعلام الإلكتروني على ضوء مدونة الصحافة والنشر.

وقال رئيس المكتب المركزي خالد اللحياني في تصريح صحفي أن “الندوة ستعرف حضورا نوعيا من حيث الضيوف المحاضرين؛ وبالتالي فإن المداخلات ستكون قيمة وستشمل كافة الجوانب؛ بدءا بالمهني مرورا بالقانوني – الحقوقي وانتهاء بالتطرق للجانب النقابي للمهنة”.

وأكد على أن “اللقاء سيشكل فرصة سانحة للجسم الصحفي بالجهة من الالتقاء ومناقشة القضايا المتعلقة بالإعلام الإلكتروني وكذلك تبادل الأفكار والآراء حول سبل تطوير القطاع بالجهة من أجل إعلام الكتروني مهني، حر ونزيه يحترم القارئ ويضمن للصحفي مجالا أوسع للاشتغال والعمل”.

وأشار رئيس الرابطة خالد اللحياني  إلى”أن برنامج الرابطة حافل بالأنشطة والمبادرات التي من شأنها أن تساهم في مواكبة الصحفيين والعاملين بالإعلام؛ وغايتها في ذلك الارتقاء بالمشهد الإعلامي وبالخصوص الإلكتروني إن على المستوى الجهوي أو الوطني”.تدعوا رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة جميع الفاعلين في المجال والمهتمين للحضور للندوة والمساهمة في النقاش.

ندوة حول مستقبل الصحافة الإلكترونية
ندوة حول مستقبل الصحافة الإلكترونية
Advert test
رابط مختصر
2017-06-17 2017-06-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية