الوصف

خطير…معلمة تضع قدمها فوق طالب ووزارة التربية تحقق

خطير…معلمة تضع قدمها فوق طالب ووزارة التربية تحقق

أثارت صورة لمعلمة مصرية تضع قدمها فوق تلميذ ملقى على الأرض غضبا واسعا في مصر، الصورة التي نشرتها سيدة على فيسبوك وانتشرت بكثافة على مواقع التواصل كانت لأخصائية اجتماعية وهي تعاقب تلميذا عقابا على قيامه بالتصفير في الفصل وذلك في مدرسة إعدادية بمنطقة عين شمس، شرق القاهرة.

وفي التفاصيل، فإن الطالب وفور دخول الأخصائية الاجتماعية للفصل قام بالتصفير فظنت أنه يسخر منها فاستدعته على الفور وطرحته أرضا ووضعت قدمها فوق صدره وهو ملقى على الأرض دون استجابة لصرخات وتوسلات الطالب الذي يعاني من مرض في قلبه.

وأشارت مقدمة الشكوى إلى أنه أثناء تلك الواقعة لم يستطع باقي الطلاب من أن يدافعوا عن زميلهم خشية تعرضهم للعقاب نفسه، ولكن أحد الطلاب استطاع أن يصور المشهد بكاميرا جواله من تحت منضدته ليثبت الواقعة ويساعد زميله فيما بعد في الحصول على حقه.

المصدر - le360.ma
رابط مختصر
2016-10-26 2016-10-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية