الوصف

خطير…عصابة إجرامية بسبت الكردان تستعين بفتيات للإيقاع بالضحايا

خطير…عصابة إجرامية بسبت الكردان تستعين بفتيات للإيقاع بالضحايا
عصابة إجرامية بسبت الكردان تستعين بفتيات للإيقاع بالضحايا
عبد اللطيف بركة

ذكرت مصادر إعلامية ل ” تارودانت الآن الإخبارية” أن عصابة إجرامية باتت تنشط بمنطقة سبت الكردان بإقليم تارودانت، باستعمال فتاتين للإيقاع بالضحايا.

وأضافت نفس المصادر، أن العصابة والتي تتوفر على دراجتين ناريتين، تجوب عدد من المناطق التابعة لقيادة أولاد محلة، تقوم بالترصد للضحايا بعد أن يقعن في فخ الفتيات اللواتي يتحركن بالمسالك الطرقية، وكلما تربص بهن شخص تقوم العصابة بمداهمته وسلبه ممتلكاته باستعمال أسلحة بيضاء.

ويرجح أن يكون أفراد العصابة من خارج المنطقة، ينفذون عملياتهم الإجرامية ويلوذون بالفرار.

هذا وقد سبق للقائد الإقليمي للدرك الملكي بسرية تارودانت، أن وضع خطة أمنية للإطاحة بعصابات تنشط عبر استعمال دراجات نارية خصوصا بضواحي مدينة تارودانت بمناطق أولاد برحيل و أولاد براهيم احمر لكلالشة، تكللت باعتقال بعضهم.

علمت الجريدة من مصادرها أن مجموعة من الأشخاص تعرضوا للكريساج ليلا في الطريق الرابطة بين المهادي والكردان.

وحسب نفس المصادر فإن هذه الطريق ومناطق أخرى بسبت الكردان الكبير تعرف هذه الأيام اعتداءات لعصابة مدججة بالسيوف تستغل فتاتان مشرملتنان للإيقاع بالضحايا..

المصادر ذاتها أضافت أن الأسلوب الإجرامي المعتمد من طرف الجناة يتحدد في الترصد بالضحايا وتعريضهم للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض مع استعمال سيارة للفرار.

#صورة من الانترنيت

Advert test
رابط مختصر
2017-07-04 2017-07-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية