الوصف

حملة أمنية تجرف زوجين بحوزتهما ألف علبة سليسيون

حملة أمنية تجرف زوجين بحوزتهما ألف علبة سليسيون

وضعت الشرطة القضائية بأيت ملول نهاية الأسبوع، حدا لزوج رفقة شريكة حياته بحي الأمل متهمين بترويج السيليسيون على المتشردين بواد سوس، وقد أحيل الطرفان في حالة اعقتال على سجن أيت ملول. وهما معا في الخمسينيات من عمرهما، وقد حجزت بحوزتهما ألف علبة من لصاق السيليلسيون.

ابن الزوجين وشقيق الزوجة اللذين يتكلفان بترويج هذا اللصاق بين صفوف المتشردين بواد سوس تمكنا من الفرار من فوق السطوح.

اللصاق، يتم اقتناؤه بثلاثة دراهم بالجملة ويباع بعشرة دراهم، والمثير في الأمر أن هذه الكمية المحجوزة تنفذ خلال أقل من أسبوع، حيث يستهلك منها مستنشقوها أكثر مما يقتينه مصلحو الدراجات، وتعد موردا ماليا لهذه الأسرة أحسن من الترويج في باقي الممنوعات، ويتهم الموقوفان والفاران من العدالة بترويج هذا الصنف من المخدرات في صفوف المروجين.

العملية، تمت في إطار حملة أمنية انطلقت منذ خمسة أيام، شملت أصحاب السوابق ومروجي المخدرات و”الماحيا”، حيث أسفرت عن حجز كميات من المخدرات وماء الحياة، وأسفرت الحملة عن اعتقال 50 موقوفا من ذوي السوابق.

إ

المصدر - إدريس النجار - أحداث.أنفو
رابط مختصر
2015-11-24 2015-11-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية