المديرية الاقليمية للأمن بتارودانت مطالبة بتفعيل الدورية الخاصة بحماية المؤسسات التعليمية ومحيطها

المديرية الاقليمية للأمن بتارودانت مطالبة بتفعيل الدورية الخاصة بحماية المؤسسات التعليمية ومحيطها
ابراهيم نايت علي

تعرضت مدرسة إبراهيم الروداني الكائن مقرها بدرب إقا وسط مدينة تارودانت ليلة الثلاثاء/ الاربعاء 20 شتنبر الجاري، لمحاولة سرقة مستودعها بعد كسر أقفالها من طرف شخصين مجهولين الهوية لاذا بالفرار بعد أن فطنوا ليقظة حارس المؤسسة التعليمية الذي أثار أنتباهه حركة غير عادية في وقت متأخر من الليل بالجناح الذي يضم مستودع المدرسة، وهو ما دفع بمدير المؤسسة إلى رفع تقرير في الموضوع الى المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتارودانت وتقديم شكاية الى كل مـن المدير الاقليمي للأمن بالمدينة وأخرى موجهة إلى رئيس المقاطعة الحضرية الثالثة بأحفير، قبل ان تستمع عناصر الامن الى افادات حارس المدرسة التي دونت في محاضر قانونية.

ليبقى الفضاء الذي تتواجد به مدرسـة ابراهيم الروداني من النقط السوداء بمدينة تارودانت، حيث تم تحويله من طرف المنحرفين الى مرتع أمن لتناول الخمور والمخدرات بعيدا عن أعين السلطات الامنية.

وأمام ما يجري ويدور بشكل يومـــي بمحيط مدرسة ابراهيم الروداني، وضمانا لسلامة التلاميذ وأولياءهم، اصبح لزاما على المديرية الاقليمية للأمن بتارودانت تفعيل الدورية الخاصة بحماية المؤسسات التعليمية ومحيطها من كل المظاهر السلبية، والعمل ايضا على حماية مرتفقي الصيدلية الليلة المجاورة لنفس المؤسسة التربوية من المنحرفين الذين يعترضون سبيل المارة بأزقة درب اقا تحت طائلة التهديد بالأسلحة البيضاء.

رابط مختصر
2017-09-23 2017-09-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية