الوصف

اعلان حفل تأبين المرحوم الرايس أحمد أمنتاك

اعلان حفل تأبين المرحوم الرايس أحمد أمنتاك

بمناسبة الذكرى الأربعينية لوفاة عميد الأغنية الأمازيغية المرحوم الرايس أحمد أمنتاك، تغمده الله بواسع رحمته، تنظم جمعية المساعي الحميدة للنهوض بمؤسسة تمسولت الخاصة للتعليم العتيق و التنمية البشرية بجبال الأطلس الكبير، حفلا تأبينيا للمرحوم بقاعة قصر أفراح تمونت بمدينة الدشيرة الجهادية، يوم الأحد 3 يناير 2016، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، و ذلك بتعاون مع بلدية الدشيرة الجهادية بإقليم انزكان أيت ملول.

و سيعرف برنامج الحفل فقرات من السماع و المديح، و قراءات لبعض قصائد المرحوم، و عرض شريط وثائقي لحياة الفقيد، و شهادات في حق المرحوم من طرف بعض أفراد عائلته و أصدقائه ومحبيه في مجال الفن و الشعر الأمازيغي.

حفل التأبين سيكون بحضور كل من والي جهة سوس ماسة، و رئيس جهة سوس ماسة، و عميد المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية، و رئيس بلدية الدشيرة، و عميد مدرسة تمسولت الخاصة للتعليم العتيق، و أفراد عائلة الفقيد، وعدد من الفنانين و الأصدقاء.

وتتشرف جمعية المساعي الحميدة للنهوض بمؤسسة تمسولت الخاصة للتعليم العتيق و التنمية البشرية بجبال الأطلس، بدعوة محبي الفقيد والعموم، مشكورين لحضور هذا الحفل وفاء لروح المرحوم واعترافا بما قدمه لمجال الفن و الأغنية الأمازيغية.

1

IMG-20151230-WA0000

رابط مختصر
2015-12-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية