الوصف

حغل تكريمي على شرف قضاة وموظفي ومساعدي القضاء بالمحكمة الابتدائية بتارودانت

حغل تكريمي على شرف قضاة وموظفي ومساعدي القضاء بالمحكمة الابتدائية بتارودانت
حغل تكريمي على شرف قضاة وموظفي ومساعدي القضاء بالمحكمة الابتدائية بتارودانت

حغل تكريمي على شرف قضاة وموظفي ومساعدي القضاء بالمحكمة الابتدائية بتارودانت.

احتضن المركب الإصطيافي والترفيهي لوزارة العدل بأكادير، مساء يوم السبت 24 دجنبر 2016، حفل جمع القاضي والمحامي والموظف والمفوض القضائي والنقابي ومساعد المحامي والعون لدى المحاكم التابعة  لاستئنافية اكادير والعيون، كان من تنظم المكتب المحلي لودادية موظفي العدل بتارودانت وبتنسيق مع المكتب المركزي، الهدف منه تكريم مجموعة من الفعاليات اعترافا لهم لما اسدوه من خدمات جليلة للاسرة القضائية بالمحكمة الابتدائية بتارودانت.

كما كان الحفل المتميز والذي لقي استحسانا لدى كافة الحضور، كذلك مناسبة عظيمة التقى فيه منظميه باشخاص كان لهم الدور الكبير في اخراج حقوق موظف العدل الى الوجود وتحسين ظروف عمله قبل ظروفه المادية، كانت تلك بعض من الكلمات التي اشاذ بها كافة المتدخلين في حق بعض اطر الاطر النقابية التي بصمت تاريخها النضالي بماء من ذهب، ناضلت من اجل موظف العدل.

ناضل من أجل العدل والعدالة، انها شخصية عبد الصادق السعيدي، كلمات صادقة كانت في حق الشخص المحتفى به من بين 23 شخصية اخرى قررت الودادية تكريمها بالمناسبة، ويتعلق الامر بكل من الاستاذة المحامية زينب الخياطي التي وكما جاء في كلمتها بالمناسبة ان ولوجها عالم المحاماة لم يكن بحثا عن عمل بقدر ما هو حلما راودها وهي في صغر سنها حيث كانت تحضر محاكمات معتقلي سنوات الرصاص، لتقرر من ذلك الوقت استعدادها لحمل مشعل الدفاع الى حقوق الفئة المهضومة الحقوق، بل الاكثر من ذلك قررت خدمة المجتمع والدفاع على حقوق المراة والطفل.

استمر الحفل  حيث المكرمين من فئة من ادوا مناسك الحج، متقاعدين ثم المتقلين الى محكام اخرى وكذا الحاصلين على شهادة الاجازة لسنة 2016 والموظفين الجدد، بالقاء كلمات وشهادات حية  في حق المحتفى بهم كل من موقعه، عبد الكبير الباز وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، مصطفى لكريف، عبد الله شكران، الاستاذ محمد العذراوي قيدوم القضاة بالمحكمة الابتدائية، لهندي سعيد، عبد المجيد بنشقرون، عبد الله زنيد، محمد ابرياش الكاتب العام لودادية موظفي العدل، عبد الصادق السعيدي الكاتب العام السابق للنقابة الديمقراطية للعدل، زينب الخياطي محامية بهيأة اكادير، عبد الرحيم بوصالحي، مريم الرزاكي، مولود سفير، مريم الغنضور، جواد قشمار، محمد بوالمغراس، المحجوب اعبيد ومصطفى نجاح.

وعلى نغمات الطرب برئاسة فتاح الغندور والدقة الرودانية برئاسة ايت بنصالح عبد الغني استدل الستار على حفل التكريم المنظم من طرف المكتب المحلي لودادية العدل.

رابط مختصر
2016-12-26 2016-12-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية