الوصف

حزب الحمامة يكشف عن إسم مرشحه لخوض الإنتخابات الجزئية لمجلس النواب بدائرة تارودانت الشمالية

حزب الحمامة يكشف عن إسم مرشحه لخوض الإنتخابات الجزئية لمجلس النواب بدائرة تارودانت الشمالية
عبد المجيد الترناوي

علمت “تارودانت الآن الإخبارية” من مصادر مقربة من حزب التجمع الوطني للأحرار بتارودانت أن الحزب قررت ترشيح الدكتور مولاي عبد الرحمن  ابليلا لخوض غمار الانتخابات التشريعية الجزئية التي ستشهدها دائرة تارودانت الشمالية في الـ5 من أكتوبر المقبل، بعد إلغاء مقعد حاميد البهجة عن نفس الحزب من طرف المحكمة الدستورية.

وحسب نفس المصادر “لتارودانت الآن الإخبارية” يأتي اختيار هذا الاسم في إطار الرغبة الجامحة لقيادة الحزب لفسح المجال أمام الطاقات الشابة لولوج مختلف المجالس والهيئات المنتخبة .

وقالت المصادر نفسها، إن مرشح حزب الحمامة في الدائرة الانتخابية المذكورة، هو إبن منطقة أولاد برحيل حاصل على دبلوم الدراسات العليا في القانون ويشتغل بالمديرية العامة للضرائب كرئيس مصلحة المنازعات الضريبية بالمغرب، و أن الدكتور مولاي عبد الرحمن ابليلا يعد من خيرة الشباب بإقليم تارودانت نظير ما يتحلى به من صفات شخصية وأكاديمية وسياسية تؤهله لكسب ثقة الساكنة و بالتالي الظفر بمقعد برلماني بالغرفة الأولى .

Advert test
رابط مختصر
2017-09-16 2017-09-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية