الوصف

حزب الأصالة والمعاصرة يستعد لإطلاق جريدة ورقية بإسم “تمغربيت”

حزب الأصالة والمعاصرة يستعد لإطلاق جريدة ورقية بإسم “تمغربيت”

يستعد حزب “الأصالة والمعاصرة” لإطلاق جريدة ورقية ناطقة باسم الحزب. وقال مصدر مطلع إن جريدة “الأصالة والمعاصرة” ستحمل اسم “تمغربيت”، في إشارة إلى أن مضمون هذه الجريدة، المنتظر أن يعكس الخط السياسي للحزب، سيظل وفيا لكل ما هو مغربي وللمغرب ولقضاياه الوطنية الكبرى. وكشف مصدرنا أن إلياس العماري الأمين العام للحزب أسند رئاسة تحرير هذه الجريدة الورقية إلى صحافي قادم من “الصحافة المستقلة” هو الصحافي مصطفى الفن الذي بصم على مسار مهني لافت بدأت انعطافته الفعلية مع “الصباح” كمتعاون في إعداد صفحة شبابية قبل أن يلتحق بأسبوعية “الأيام”، التي تعلم فيها أصول الحرفة مع مديرها نور الدين مفتاح، ثم “المساء” التي شغل فيها منصب مدير بالنيابة بعد اعتقال مؤسسها رشيد نيني، وأخيرا “صحيفة الناس” التي شغل فيها منصب مدير النشر وأصبح لها اسم في ظرف زمني قصير وكانت وراء تفجير الكثير من الملفات والأخبار المثيرة للجدل.

Advert test
المصدر - موقع الأول
رابط مختصر
2016-03-25 2016-03-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية