الوصف

حركة الطفولة الشعبية بتارودانت تنظم حفل الميلودية لفائدة أطفال المدينة (+صور)

حركة الطفولة الشعبية بتارودانت تنظم حفل الميلودية لفائدة أطفال المدينة (+صور)

نظمت حركة الطفولة الشعبية ـ فرع تارودانت، حفل الميلودية لفائدة أطفال المدينة، في نسخته الثالثة، و ذلك يوم الجمعة 25 دجنبر 2015، بالمسبح البلدي الخاص بالنساء (قرب المحكمة الإبتدائية)، تخليدا لذكرى المولد النبوي الشريف.

أنشطة ثقافية و فنية و ترفيهية، استفاد منها الأطفال على مدى اليوم، على الشكل التالي: صبيحة دينية للأطفال، انطلقت من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة 12 زوالا، من تنشيط أطر الحركة، زودوا فيها الأطفال بمعلومات عن المولد النبوي و الإحتفال به، ختمت بأنشطة فنية، من أناشيد و رقصات و لوحات استعراضية شارك فيها كل الأطفال باختلاف جنسهم و أعمارهم.

لتبتدئ بعدها أمسية الحناء، الساعة الثالثة بعد الزوال، لتستمر إلى ما يزيد عن الساعة السادسة مساء. استهلت أنشطتها بعرض ديني ألقاه عبد العالي أهلال من المؤطرين بحركة الطفولة الشعبية، حول السيرة العطرة لنبينا المصطفى صلى الله عليه و سلم، قدمها للأطفال على شكل حكاية بأسلوب بسيط  و مشوق، اختتمها بمسابقة حول فحوى العرض، حصل فيها الفائزون على جوائز، عبارة عن قصص للأطفال في آخر الحفل.

كما استمتع الحاضرون صغارا و كبارا، بلوحات فنية قدمتها مجموعة شباب رودانة للفن العيساوي، أما بالنسبة للحناء، فقد انطلقت عملية تزيين أيدي الفتيات الصغيرات بالحناء بالموازاة مع  انطلاق أنشطة الأمسية.

احتفالية ناجحة، جسدتها ابتسامات الأطفال و ضحكاتهم، وفرحة الفتيات اللواتي زينت لهن أيديهن بالحناء، بفضل العمل الجاد و المنظم لأطر حركة الطفولة الشعبية.

فهنيئـا للجميـع، و كـل عـام و الطفولـة المغربيـة بألـف خيـر

نترككــم مع صـور الحفـــل

جميع الحقوق محفوظة لصاحب المقال © 2015

رابط مختصر
2015-12-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية