حجز وإتلاف مايفوق 16 طن من الأغذية الفاسدة بإقليم تارودانت

حجز وإتلاف مايفوق 16 طن من الأغذية الفاسدة بإقليم تارودانت
عبد المجيد الترناوي

تمكنت اللجنة الإقليمية المختلطة للجودة ومراقبة الأسعار بإقليم تارودانت من حجز أزيد من 16 طن من المواد الغذائية الفاسدة قبل وخلال فترة رمضان 1437 ھ.

وأوضحت اللجنة الإقليمية المختلطة للجودة ومراقبة الأسعار، أن عمليات المراقبة أسفرت عن حجز وإتلاف، إلى حدود 22 من شهر يونيو الجاري، 23.30 كيلوغرام من اللحوم والأسماك، و70292 كيلوغرام من الحليب ومشتقات، وهمت هذه المواد أيضا 584 كيلوغراما من الكعك والحلويات، و337 لترا من المشروبات والعصائر، و 8613 كيلوغرام من مواد النظافة.

اللجنة قامت بتحسيس بائعي المواد الغذائية بضرورة احترام الشروط الصحية لعرض المواد و كذا ظروف التخزين و عزل المواد الغذائية عن مواد النظافة. و قامت اللجنة كذلك بتتبع ظروف تموين و توفر المواد الأساسية بالسوق المحلية، كما تطلب اللجنة من المواطنين عند اقتنائهم مواد منتهية الصلاحية من أي محل ضرورة تبليغ أي عضو منها عن مكان تواجد هذا المحل.

رابط مختصر
2016-06-26 2016-06-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية