الوصف

حادثة سير خطيرة بالحي المحمدي (لاسطاح) بتارودانت

حادثة سير خطيرة بالحي المحمدي (لاسطاح) بتارودانت

وقعت ليلة أمس الأربعاء 16 مارس 2016، حادثة سير خطيرة بين دراجة نارية كان على متنها زوج وزوجته وسيارة خصوصية من نوع ” كولف “، وذلك على مستوى الحي المحمدي ” سطاح المدينة بتارودانت، الحاثة نجم عنها اصابات الزوج وحرمه بجروح متفاوتة الخطورة كانا على مثن دراجتهما النارية من نوع ” C 90 “.

وعلى اثر توصلها بالخبر، هرعت عناصر الشرطة بالمدينة الى مكتن الحادث، حيث تقرر ونظرا للحالة التي بدا عليها المصابين، احالتهما على الفور نحو قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي المختار السوسي لتلقي العلاج، حيث خضعا هناك المصابيت لفحوصات طبية، اكدت تعرضهما لاصابات بغلية على مستوى الرأس، حينها قرر الطبيب المداوم احالة الضحيتين على الجهات المختصة بمستشفى الحسن الثاني باكادير.

من جهة اخرى ومن اجل الوصول الى الاسباب الحقيقية للمحادث المأساوي، باشرت العناصر الامنية بحثها في الموضوع، وفي انتظار ما ستكسف عنه التحريات الامنية، فقد رجحت بعض المصادر السبب الحقيقي للحادث ناجم عن السرعة وعدم الانتباه.

Advert test
المصدر - دنبا بريس
رابط مختصر
2016-03-17 2016-03-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية